الأسئلة الشائعة – كيفية الطلب

إذا كان لديك استفسار، يُرجى مراجعة قائمة الأسئلة الشائعة قبل التواصل معنا للحصول على المساعدة.

الأسئلة الأكثر تداولاً اتمام طلب

لم أتلق رسالة تأكيد عبر البريد الإلكتروني.

إذا كنت متأكدًا من أن البريد الإلكتروني الذي أدخلته هو صحيح ، فيرجى التحقق من الملف المهمل (Spam/Junk) الخاص بك. إذا لم يتم استلام رسالة تأكيد الطلب  بعد 4 ساعات من تقديم طلبك ، فيمكنك التواصل معنا عبر أي من قنوات الدعم الخاصة بنا ، وسنساعدك في هذا الامر. يرجى إرسال رقم الهاتف المستخدم عند الطلب لمساعدتنا على تحديده.

تلقيت بريدًا إلكترونيًا يفيد بأن طلبي لم ينجح.

ناسف لعدم نجاح طلبك ؛ هناك العديد من الأسباب التي قد تؤدي إلى حدوث ذلك ، ولكنها تتعلق في الغالب بمعلومات الدفع المقدمة. يسعدنا إعادة التحقق من تفاصيل الدفع الخاصة بك ، بما في ذلك الاسم والعنوان ، قبل تقديم طلبك مرة أخرى أو استخدام طريقة دفع بديلة.

إذا تلقيت رسالة نصية من البنك الذي تتعامل معه بخصم نقدي. يرجى التواصل معنا عبر أي من قنوات الدعم الخاصة بنا ، وسنساعدك في هذا الأمر.

لا يمكنني استكمال الدفع ببعض المنتجات الموجودة في سلة التسوق الخاصة بي.

قد يعني هذا أن المنتج غير متوفر الآن! قد يكون المنتج متاحًا في الوقت الذي تمت إضافته إلى سلة التسوق الخاصة بك ، ولكن يمكن أن يكون المخزون قد انتهى بحلول الوقت الذي بدأت فيه عملية الدفع. سيقوم موقع الويب "بحفظ" هذا المنتج في سلة التسوق الخاصة بك ، مع ملاحظة تشير إلى أنه غير متوفر الآن. يرجى إزالة المنتج الغير متوفر لتقديم طلبك وشراء المنتجات المتبقية في المخزون. هذا يحدث عادة خلال العروض وحملاتنا الكبيرة ، مما يزيد الطلب على منتجاتنا. الرجاء النقر علي "تحديث" أسفل الصفحة الرئيسية لحل أي مشاكل تقنية وإعادة الطلب بنجاح.

أريد اضافة قسيمة الخصم.

الامر سهل! يمكنك إدخال قسيمة الخصم في صفحة الدفع. لدينا صندوق مخصص لجميع أكواد الخصم.