الأسئلة الشائعة – الحساب

إذا كان لديك أي سؤال، يُرجى الرجوع أولاً إلى قائمة الأسئلة الشائعة قبل التواصل معنا للحصول على المساعدة.

الأسئلة الأكثر تداولاً الحساب

هل يمكنني تغيير عنوان البريد الإلكتروني؟

عنوان بريدك الإلكتروني الحالي مرتبط بجميع تفاصيل حسابك. إذا كنت ترغب في استخدام عنوان بريد إلكتروني مختلف ، فيرجى إنشاء حساب جديد باستخدام رقم هاتف مختلف وعنوان البريد الإلكتروني الجديد.

كيف يمكنني إلغاء الاشتراك في الرسائل الإخبارية؟

يؤسفنا أن لا تكون اول من يعلم بعروضنا وحملاتنا الحصرية! لكننا هنا لمساعدتك ، لذا إليك الطريقة:

للإمارات العربية المتحدة: أرسل رسالة نصية قصيرة "opt Out # TBS" إلى "4687".

للمملكة العربية السعودية: إذا كنت من عملاء شركة الاتصالات السعودية. لحظر الرسائل الترويجية من مرسل معين ، أرسل اسم المرسل "اسم العلامة التجارية في الرسالة" إلى 801001. لإلغاء حظر الرسائل الترويجية من مرسل معين ، أرسل اسم المرسل إلى 801002.

إذا كنت من عملاء زين. لإيقاف تلقي إعلانات SMS من مرسل معين ، أرسل Stop space ثم اسم المرسل إلى "705000". لإلغاء الحظر أو بدء استقبال الرسائل القصيرة ، أرسل رسالة نصية "ابدأ" إلى "705000".

إذا كنت من عملاء موبايلي ، أرسل كلمة "stop" إلى "604445" ، ولإلغاء الحظر ، أرسل "استئناف" إلى "604445".

كيف يمكنني إلغاء الاشتراك في النشرات الإخبارية المرسلة عبر البريد الإلكتروني؟

نرسل عروضنا القادمة حصريًا لعملائنا المسجلين، ونود أن تكون أول من يعرف! ومع ذلك، نحن نحترم قرارك. يرجى النزول إلى أسفل البريد الإلكتروني والنقر على إلغاء الاشتراك لتوقف استلام النشرات الإخبارية.

لقد نسيت كلمة المرور لحسابي.

الامر سهل! يرجى النقر على نسيت كلمة المرور في صفحة تسجيل الدخول إلى الحساب ، حيث ستتم مطالبتك بإدخال عنوان البريد الإلكتروني لحسابك لتلقي بريد إلكتروني لإعادة تعيين كلمة المرور.

إذا لم تتلق هذا البريد الإلكتروني ، فيرجى التحقق من الملف المهمل (Spam/Junk) الخاص بك. إذا لم يتم الاستلام في غضون ساعة واحدة أو كنت لا تزال تواجه صعوبة في إعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك بعد تلقي هذا البريد الإلكتروني ،يرجى التواصل معنا عبر أي من قنوات الدعم الخاصة بنا ، وسنساعدك في هذا الأمر.