قصتنا
أهلاً بك في ذي بودي شوب
بدأت قصتنا في برايتون بإنجلترا عام 1976. بدأت مع مؤسسة شركتنا ، السيدة أنيتا روديك ، وإيمانها بشيء ثوري: يمكن للأعمال التجارية أن تكون قوة لفعل الخير. باتباعنا لرؤيتها ، كسرنا القواعد ، ولم نقم بالتزوير مطلقًا وصنعنا التغيير لأكثر من 40 عامًا.
"الأعمال التجارية تشكل العالم. هي قادرة على تغيير المجتمع تقريباَ بأي طريقة يمكنك تخيلها”
السيدة أنيتا روديك
المؤسسة لشركة ذي بودي شوب
ليست شركتك العادية لصناعة مستحضرات التجميل
عندما فتحت ذي بودي شوب أبوابها لأول مرة في العام 1976 ، كان معرضاً صغيرًا مطلي باللون الأخضر في شارع من شوارع برايتون بإنجلترا. نهجها في الجمال كتن مختلفًا اختلافاً جذريًا عن اللاعبين الكبار في صناعة التجميل. كان الأمر بسيطًا - مكونات من مصادر أخلاقية، تعتمد على الطبيعية ومستمدة من جميع أنحاء العالم ، وفي عبوات يمكنك إعادة تعبئتها بسهولة. منتجات وأنظمة جمال مصممة لكل جسم ، تجعل النساء يشعرن بالرضا في بشرتهن - ولا نعدهن أبدًا بجعلهن يشبهن أي شخص آخر.
"الأبعاد الاجتماعية والبيئية منسوجة في نسيج الشركة نفسها. ليست أولًا وآخرًا ضمن أهدافنا ، لكنها جزء مستمر من كل ما نقوم به"
السيدة أنيتا روديك
المؤسسة لشركة ذي بودي شوب
رواد إحداث التغيير الاجتماعي
منذ أكثر من 40 عامًا ، كان هذا النوع من النهج متقدمًا على المنحنى. مع شغف أنيتا بالكوكب وإطلاق حملات تتبنى فيها قضايا ، كانت ذي بودي شوب دائمًا أكثر من مجرد علامة تجارية لصناعة مستحضرات التجميل. علامتنا التجارية لها غاية - الربحية والمبادئ يعملان في وئام. لم يتم اختبار منتجاتنا مطلقًا على الحيوان ولم يتم استغلال أي شخص في صنعها. عملنا بشكل عادل مع المزارعين والموردين ، وساعدنا المجتمعات على الازدهار من خلال برنامج التجارة العادلة للمجتمعات. اليوم، هناك المزيد والمزيد من العلامات التجارية التي تسير على خطانا ، ويسعدنا الترحيب بها على متن هذا المركب. العالم يحتاج إلينا.
"الجمال هو تعبير خارجي عن كل ما تحبينه في نفسك."
السيدة أنيتا روديك
المؤسسة لشركة ذي بودي شوب
إعادة تعريف الجمال
عندما بدأت ذي بودي شوب أعمالها لأول مرة ، كانت لدى شركات صناعة مستحضرات التجميل أفكار محددة حول الشكل الذي يجب أن تبدو عليه الفتيات والنساء. لكن أنيتا كانت لديها أفكارها الخاصة أيضًا. كانت تؤمن أن الجمال هو مصدر الفرح والراحة واحترام الذات لدى الإنسان. الجمال بالنسبة لها هو ما يعجبك في نفسك ، وما يجعلك تشعرين بالرضا. كانت تعتقد أن منتجات التجميل لديها تتعلق بأنظمة يومية من حب الذات بدلاً من الوعد الكاذب بالتخسيس ومكافحة الشيخوخة التي كانت الصناعة تستخدمها وتضغط بها. لم ترغب في إنشاء منتجات تجعل المرأة تبدو بطريقة معينة - ولكن لمساعدتها على أن تكون أفضل نسخة من نفسها.
"أعتقد أن جميع الممارسات التجارية ستتحسن بشكل لا يقاس إذا كانت تسترشد بالمبادئ" الأنثوية " السيدة أنيتا روديك المؤسسة لشركة ذي بودي شوب
تمكين النساء والفتيات
كانت أنيتا ناشطة في صميمها. وهذا ما منح ذي بودي شوب غايتها الفريدة وقوة دفعها للتغيير الاجتماعي. ناشطة حقيقة تنادي بالمساواة بين الجنسين وبحقوق الإنسان، قامت ببناء العلامة التجارية على تمكين النساء والفتيات مع كل منتج وكل قرار تجاري ، والسعي لتحقيق المساواة وخلق الفرص للنساء من خلال برنامج التجارة العادلة للمجتمعات. بعض المبادئ التي يوسمها البعض "أنثوية" - الشمولية والتعاون والرحمة - هي أساس علامتنا التجارية.
الأعمال التجارية كقوة لفعل الخير
ذي بودي شوب متجذرة في التحركات النشطة ، وقد بدأ تاريخنا في إطلاق الحملات العام 1986. تعاونت أنيتا مع منظمة غرينبيس في حملة ”انقذوا الحيتان“ لمحاربة الممارسة القاسية لصيد الحيتان ، مروجة لزيت الجوجوبا كبديل لزيت حوت العنبر، والذي كان يستخدم في ذلك الوقت على نطاق واسع في صناعة مستحضرات التجميل. بدأنا أقوياء. بدأنا كما قصدنا أن نستمر. اليوم ، نحن علامة تجارية عالمية موثوق بها ولدينا عقود من النشاط الناجح وراءنا ، ونحن في وضع فريد للتعبير عن مخاوف الملايين من العملاء ونقل قضايانا إلى صناع القرار في جميع أنحاء العالم ، لتأمين تغيير إيجابي طويل الأجل.